samedi 28 septembre 2013

"ليس لدي اي مصلحة في السياسة "






نجم بوليوود اميتاب باتشان، الذي يروج سياحة ولاية غوجارات، سؤل مؤخرا في حفل إطلاق الكتاب إذا كان يفكر أن يكون وزير جوجارات الرئيسي ناريندرا مودي ينبغي أن يكون رئيس وزراء الهند.



وعن هذا السؤال ، رد الكبير باتشان ساخرا " هل هذا مكتوب في الكتاب الذي من المقرر أن يصدر ؟ "



وعندما ألح الصحافي ، قال المخضرم " أنا لست مرتبط بالسياسة بأي شكل من الأشكال وليس لدي أي مصلحة في السياسة. في حد داته، وأنا لا أعتقد أنني أستطيع التعليق على أي شيء حيال ذلك. في الواقع، أنتم ناس وسائل الإعلام



يجب أن تعرفو أكتر حول هذا ، بينما أنتم ناس يكتبون عنه ويلتقون العديد من الناس "



شوهد أميتاب باتشان أخر مرة يلعب ناشط اجتماعي غاندي في براكاش جها و في الدراما السياسية ساتياغراها








0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates