samedi 28 septembre 2013

جون أبرهام وجه قناة ناشيونال جيوغرافيك






الممتل والمنتج جون أبراهام وجه قناة ناشيونال جيوغرافيك في يوم الجمعة. وقال على أنه معجب بمحتوى القناة.



"أنا من أشد المعجبين بـ قناة ناشيونال جيوغرافيك، ووجودي هنا يعني لي الكتير "



جون سيكون جزء من فيلم الحملة و الاتصالات ذات الصلة. وجوهر الحملة هو أن الوقت قد حان لفتح أبواب العقل -



ويقول جون على أنه مغامر جداا



" أنا أحب الثعابين. و متحمس جدا بذلك. إذا طرح علي الاختيار، أود أن أعيش حياتي مع الجبال والنمور والثعابين. أحب الغابات وأرغب في استكشاف ذلك"



"أنا من متابعي قناة ناشيونال جيوغرافيك و يسرني أن أكون جزءا من رحلتها المثيرة. إنني أتطلع إلى أخد NGC الى المشاهدين من خلال مختلف جوانب الحملة؛ تشجيعهم على فتح عقولهم على طول الطريق. وأنا ممتن لقناة ناشيونال جيوغرافيك التي أعطتني هاده الفرصة ، وأنا واثق من أن المشاهدين وجمهور بلدي سوف يتمتعون بهذه الرحلة الجماعية ".








0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates