samedi 24 août 2013

Shah Rukh Khan يقـول: أنَآ غغير قآبل للتدميـر ولـآ أقهـرً



"أنا غير قابل للتدمير، وأنا لا أقهر". بقدر ما هو جاري اقتباس الأفلام، إنه شيء رائع. ولكن هذا ليس فيلم مقتبس. إنه أتى من امتداد لقوة فقط من أعظم نجم يمشي على كوكب الأرض - شاه روخ خان.



وهو بالضبط حيث يريد أن يكون - على مكتبته في الطابق الثالث من ملحق Mannat (منزله) ، حيث يجد السلام والهدوء. واحد من أعظم المبدعين في بوليوود الحديثة، شاه روخ خان خال من الغرور و حب الذات.


إنه حصل على ما يريد ويلقي علي التحية مع الابتسامة. لقد قرأت عن الممثل منذ أن كنت في المدرسة - في الصحف والمجلات، و رأيته في شاشات التلفزيون، والتقيت به في لندن عدة مرات وفي Mannat في عام 2008. ولكن ما الذي ما زلت لا أعرفه عن شاه روخ؟

ما هو الشيء الذي لم يعترف به لحد الان ؟ لقد حكي قصته من قبل ولكن الأمر يستحق الحكي مرة أخرى، إلا إذا كان بسبب لأنها حقا لم تنته أبدا . انتهى رمز الشباب من Kuch Kuch Hota Hai و Dilwale Dulhaniya Le Jaayenge.

عودة خان أسفرت ببلوكباستر (تشيناي إكسبريس). ذات مرة عن رخصة، والشهرة تدورالآن حول الفضيلة وما تجعل من الشخص أكبر اسم في مجال الترفيه المختلفة من زملائه، بينما، ليست عظمة طموحه أو على نقاء روحه ولكن الحقيقة أنه عند التحدث معه، يبدو مثل رجل جيد.

واسمحوا لي أن أقول لكم هذا - الرجال الجيدون غير قابلين للتدمير. هم لا يقهرون.

أفضل مقابلة في مسيرتي وتحطيم الرقم القياسي أيضا ( ساعة واحدة مع SRK) أقدم لكم الجزء الأول من ثلاثة أجزاء خاصة بالرجل الذي هو إنسان سعيد من يطلق على نفسه نجما. أقدم لكم شاه روخ خان كما لم يسمع من قبل.





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates