mercredi 28 août 2013

شاه روخ خان ينشر تفاصيل قضية ابنه الذي ولد من أم بديلة










في خطوة مفاجئة، كسر النجم شاه روخ خان حاجز الصمت الذي غلف قضية طفله الثالث الذي ولد من أم بديلة، فقد اندلعت الأخبار بشان ذلك الطفل ودخلت في عالم من المضاربة أكثر من أي وقت مضى.

وأخيرا، قدم بيانا للصحافة يشرح فيه الكثير من ملابسات القضية. وهنا النص الكامل لـ«البيان»:

“في خضم كل هذه الضوضاء التي أثيرت حول أحلى ما لدينا الآن وهو طفلي حديث الولادة “ابرام”. الذي ولد قبل الأوان بعدة أشهر وهو الآنأخيرا في المنزل.

جوري وعائلتنا بأكملها تعاملت مع القضايا الصحية التي عاني منها الطفل لفترة طويلة. ونحن كأسرة «صمتنا» نظرا للطبيعة الشخصية لهذا الموضوع، والصراع العاطفي الذي كنا نمر به لحالة الطفل الصحية.

وأود أن أخص بالذكر والشكر الدكتور جاتين شاه لخبرته ومساهمته. ونود أيضا أن أشكر جميع الأطباء الآخرين والممرضات والطاقم الطبي الذين جعلوا من حياته أن تكون ممكنة.

ونحن لم نفقد الأمل في أن الحياة دائما ستكون في صفه، فقط لوضع الأمور في نصابها لم يكن هناك تحديد لجنس طفلنا، فالطفل ولد قبل انتشار الشائعات حول تقرير الجنس والقضايا’ التي كانت تثار في وسائل الإعلام من قبل بعض المنظمات.

نحن نعتذر أيضا لجميع أولئك الأطباء والمستشفيات الأخرى الذي كان عليها أن تواجه التدقيق غير المرغوب فيه والتشكيك من قبل بعض الأطراف.

لذا فإننا نناشد الجميع، أن يسمحوا لنا أن نعتز به في هذه اللحظة الخاصة كأسرة واحدة. يبدو أنه من المؤسف لم يعد لدي أي شرح أو توضيح للعديد من الجوانب في حديث الولادة ذلك.

أتمنى وأسرتي أن يكون الطفل مجرد رسالة بسيطة من السعادة، فهم يقولون إن الطفل هو رأي الله ورؤيته في أن العالم يجب أن يستمر.

قدمت هذا البيان، وكلي آمل أن أكون أوضحت الغاية. ” شكرا لكم.

شاه روخ خان






0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates