dimanche 25 août 2013

تور عمان تسعى لتكون احد الداعمين الرئيسيين لصناعة السينما الهندية في كان ياما كان في


نظمت تور عمان قسم السياحة الوافدة في نقطة السفريات عرضا خاصا في سيتي سينما ، بشاطئ القرم احتفالا بالعرض الذي طال انتظاره من بوليوود بشغف هو فيلم كان ياما كان في مومباي دوبارا.






الذي قدمته شركة بالاجي للسينما بواسطة المخرج ميلان لوتيريا .حول عمان التي تعد واحدة من أبرز شركات إدارة الوجهات السياحية في سلطنة عمان كانت هي المسؤولة عن تنسيق هذا المشروع، هنا في السلطنة، وقامت بإدارة كافة الخدمات اللوجستية وترتيبات الأماكن للتصوير.



وعلق سونيل برابهاكار الرئيس التنفيذي لنقطة السفريات "بدعم من وزارة السياحة العمانية، وشرطة عمان السلطانية، بلدية مسقط وجميع الوزارات الأخرى المرتبطة بهذا المشروع، وكان هذا الفيلم واحدا من المشاريع الأكثر إثارة وتحديا بالنسبة لنا، ومقدمي الخدمات السياحية. وتعتبر السلطنة وجهة جديدة مثالية لمشاهدة الأفلام، ونحن الآن أفضل تجهيزا لنرحب بالمزيد من دور الإنتاج في جميع أنحاء العالم هنا " .



صناعة السينما تعتبر صناعة حيوية في الهند وتنتج أكثر من2.000 فيلم سنويا بلغات مختلفة مع دخل مسرحي يزيد عن 3 بلايين دولار امريكي. وإن أكثر من 50٪ من هذه الأفلام يجري تصويرها في الخارج. وقال الفاضل براباكارالمدير التنفيذي للمجموعة السفر إننا نعمل على الارتباط بصناعة السينما الهندية والعمل على تسليط الضوء على جمال سلطنة عمان على الشاشة للجمهور الذي يضم أكثر من مليار من عشاق السينما الهندي على الصعيد العالمي ".



الحديث عن أسباب اختيار سلطنة عمان، قال المخرج ميلان لوتريا، "عمان لديها مناظر المدينة الحديثة جنبا إلى جنب مع سحر العالم القديم والبذخ الذي شعرنا به يتناسب مع متطلباتنا تماما. عمان تقدم الكثير من المناظر الطبيعية غير المستكشفة والمتنوعة وقد قمنا بتصوير بعضا من أجزاء هذا الفيلم في سلطنة عمان، وعبر عن إعجابه بالسلطنة قائلا:" لقد استمتعت بوقتي تماما .



كان هناك تصوير ولكن ظننت أنني في عطلة. لقد مارست الكثير من الرياضات المائية. وأتمنى أن تكون الوجهة القادمة لفيلم آخر في العام القادم والذي سوف أتحدث عنه في وقت لاحق. وقال : الكثير من الناس يجب عليهم أن يسافروا إلى هناك وقد قال للصحفيين في المؤتمر الصحفي حول السياحة العمانية الذي تم تنظيمه في مومباي، في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري.



وأضاف "أنها مكان جميل ... كنت هنا لمدة أربعة أيام ولكن في هذه الفترة القصيرة من الزمن أحببت هذا المكان كثيرا بحيث أنه أصبحت الآن واحدا من أفضل الوجهات لقضاء العطلات"، وقد أعربت النجمة سونكاشي سينها عن انبهارها بالمناظر الرائعة في سلطنة عمان.



وقال مانوج داس، مسؤول حول عمان "تعمل حاليا في حول عمان على إقامة المزيد من المشاريع لتشجيع السياحة السينمائية في سلطنة عمان، التي تعد واحدة من المناطق غير المستكشفة حتى الآن ومواقع التصوير البكر في جميع أنحاء العالم. نعتزم جلب أحدث السبل السياحية المربحة لسلطنة عمان قريبا ". هذا الفيلم خلق ضجة قوية بين محبي بوليوود في جميع أنحاء العالم، هو بالتأكيد سيعمل على تسليط الضوء على سلطنة عمان على خريطة السياحة العالمية كوجهة ترفيهية رائدة. وأضاف الفاضل مانوج.



بمشاركة نجوم كبار مثل أكشاي كومار، سوناكشي سينها وعمران خان في هذا الفيلم، فإننا نتوقع زيادة في عدد السياح القادمين إلى سلطنة عمان في القريب العاجل. وحضر عرض خاص للفيلم وفود من الوزارات والشركاء التجاريين، ممثلي وسائل الإعلام والعملاء من الشركات والشركة.








0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates