lundi 12 août 2013

ديبيكا بادكون : اتمنى لو كنت مكان بريانكا شوبرا في ... !!





ديبيكا بادكون : اتمنى لو كنت مكان بريانكا شوبرا في ... !!














صرحت الممثلة ديبيكا بادكون انها كانت تود ان تلعب دور ماري كوم في فيلم بهانسالي الذي يقوم بفيلم سيرة الذاتية للملاكمة الهندية ماري كوم ، و لكن انا سعيدة ان برييانكا شوبرا هي من تقوم بالدور





حيث قالت : " كنت احب ان اقوم بماري كوم على الشاشة ، لكن بريانكا شوبرا هي من تقوم به و اشعر ان بريانكا هي الخيار الصحيح للعب الدور ، و انا جد سعيدة انه سيكون فيلم لماري كوم و قد بدأ الناس يعترفون بها و بذلك سنقوم بتكريم لانجازاتها كي لا تذهب للنفايات





و اضافت : قبل عامين ، كنت اتحدث عن ماري كوم و الكل كان يجهلها ، بعد ان اصبح لها فيلم بات الكل يتحدث عنها و يهتمون بها







0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates