mardi 6 août 2013

أنا ممتاز و بخير




" أنا ممتاز و بخير"














تم اصدار أول ترايلر لفيلم كريش3 ، وأخد راكيش روشان يلقي بعض العاطفة وقال أن في عائلته اثنين من الأبطال الخارقين،ابنهSunaina الذي كان يعاني من مرض السرطان وابنه هريتيك الذي نجى بعد جراحة الدماغ .

قال هريتيك روشان"أنا ممتاز وبخير ...أنا رائع تماما.حتى مع وجود تقب في دماغي....روحي سليمة.أشكر كل المشجعين لدي عن الحب والدعم لي. تلك الجراحة أعادة تقديم بعض القيم. لا يوجد هناك رهان في هذا العالم من ارادة الرجل"

أصبح يتحدث عاطفيا جدا حول مرضه وعانق والده قائلا: "اليوم، أنا هنا بسبب رؤية رجل واحد وهذا هو والدي. وهو مثالا للشجاعة









0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates