jeudi 17 avril 2014

شاه روخ خان هو بلدي قدوة للتسويق الفيلم: فارون داوان









فارون داوان، الذين ذهبوا شاملة للدعاية لأحدث إصدار له "تيرا الرئيسية البطل"، ويقول شاه روخ خان هو له قدوة عندما يتعلق الأمر بتصوير التسويق.



"بلدي قدوة للأفلام التسويق هو شاه روخ خان. انه امر لا يصدق. وقال فارون ننظر كيف انه يسوق 'تشيناي إكسبريس'.



في "تيرا الرئيسية البطل"، بوليوود الأخرى خان الحبيب، سلمان، قدمت صوته. انه ليس نموذجا للفارون؟



واضاف "انه قدوة ليست لي فقط ولكن في كل الممثل الشاب. أكثر من أي شيء آخر انه إنسان هائلة. دعا للتو أبي، وقال: "أريد أن أفعل شيئا للفارون. 'أعطى أبي له صوت الله. "، وقال الممثل الشاب لأننا لا نريد سلمان للمساعدة في تسويق الفيلم.



"تيرا الرئيسية هيرو" من إخراج والد ران ديفيد داوان. وكان هذا الأخير مخاوف صحية خلال تبادل لاطلاق النار الفيلم في بانكوك ويقول فارون انه ليس سعيدا مع حقيقة أن والده لم رعاية صحته.



وقال "لقد ورثت فعلا مستوى طاقتي منه. لكنه ليس لائقا جسديا بما يكفي لتحمل قبالة الطاقة. أقول له أن يحصل مجرب. أنا آخذه الى صالة الالعاب الرياضية مع لي. ولكن في كثير من الأحيان لا يكفي.



"إضافة إلى وزنه مشاكل، فهو عشاق الطعام. لكنه خفض طعامه. السبب الوحيد الذي أتحدث عنه هو لأنني يائسة بالنسبة له للحصول مجرب. الكثير من أصدقائه يخبره لتغيير أسلوب حياته. وأضاف أشعر إذا كان يقرأ ما يقوله ابنه، وقال انه سوف تأخذ الرعاية من صحته ".



فارون هو أيضا على مقربة من شقيقه روهيت. أي خطط للعمل معه؟



"أنا بالتأكيد تريد أن تعمل معه. عندما هو الوقت المناسب، ونحن سوف. ولكن لا شيء المخطط لها في الوقت الراهن، وقال ". - كونا




0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates