jeudi 17 avril 2014

والد سلمان خان تطلق نارندرا مودي والأردية الموقع








تم إطلاق النسخة الأردية من الموقع الرسمي مرشح رئاسة الوزراء حزب بهاراتيا جاناتا نارندرا مودي هنا الاربعاء سليم خان ، لاحظ الكاتب و الد بوليوود الممثل سلمان خان.



" الموقع باللغة الأردية هي مبادرة ممتازة. الأردية هي اللغة الجميلة ، والتي تطورت في الهند ، وأنا سعيد للغاية أن هذه الفكرة المبتكرة قد تم قبولها وتنفيذها . وقال سليم خان انها حقا مبادرة تستحق الثناء ، " على الاطلاق.



" أشكر سليم خان سحاب لإطلاق النسخة الأردية من موقع الويب الخاص بي . أهنئ و أشكر المتطوعين لدينا على جهودهم في جعل موقع الأوردو. إذا وجدت أخطاء أو لديك اقتراحات، هل سهم " بالتغريد مودي بعد الاطلاق.



وفقا ل حزب بهاراتيا جاناتا ( حزب بهاراتيا جاناتا )، و الموقع، الذي يحتوي على سيرة مودي و يسلط الضوء على أعمال التطوير في ولاية غوجارات تحت قيادته ، هي واحدة من العديد من المبادرات الرامية إلى الوصول إلى شريحة من الناس.



" ، كما أنها واحدة من العديد من المبادرات الموجهة تكنولوجيا المتخذة من أجل وضع عبر آرائه ( مودي ) للناس عبر الحدود ، و تركيزه على التماس وجهات نظرهم للأمة "، وقال الحزب.



الموقع هو متاح بالفعل في 11 لغة إقليمية و أربع لغات أجنبية ، بما في ذلك الأسبانية الروسية واليابانية والصينية و جنبا إلى جنب مع اللغة الإنجليزية





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates