vendredi 4 janvier 2013

برينكا شوبرا تتحدث عن مسيرتها لهذي السنه













العام الجديد يبدو جيد لبرينكا شوبرا مع بعض الافلام الكبيـره

الممثله 30 متحمسه وخائفه بشأ فلمها للملاكمه ماري كوم .

"" أنا متحمسه جدا ولكن انا بصراحه لا أعرف اذا كان باستطاعتي ان امثل اي فلم اخر بجانبه

أنا مرهقه جدا حول الفلم لأنه أسم كبير جدا ويجب أن ألتزم به ""



وفي نفس الوقت الممثله حصلت على طبعه جديده للكبير اميتاب باتشان .

"" أنا فرحه بخصوص زنجير انه فلم مثير جدا ومثير للاهتمام حقا اتمنى من الناس بان تقدره

مثل دون و Agneeepath , انها شخصيه مختلفه عن امي جايا .

(جايا باتشان التي لعبت بالدور الأصلي).



أما بالنسبه ما يقال عنها روك لاول ظهور لها في العام الماضي كمغنيه :

"" انها مجرد اغنيــه , انا لست نجمة بوب او روك انها مجرد أغنيـه وآحده أنا ليس لديه أوهام حول ذالك

أنا مبتدأ وهي كانت بدايتي أتمنى بأنني يمكنني ان اعطي الناس اغاني أكثر ..









0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates