samedi 6 octobre 2012

حياة الممثلة الهنديه راني المخرجي







الممثلة الهندية راني مخرجي rani mukherji





السلام عليكم

اليوم اريد ان اعرفكم

على الممثله الهنديه

راني مخيرجي


السيرة الشخصية :

الاسم الكامل : راني مكيرجي دي أو بي



تاريخ الولادة : 21 مارس 1978

مكان الميلاد : نيو دلهي , الهند

الطّول : متر و نص

العيون : بنّيّ فاتحة

الشّعر : اسود

الأب : مكيرجي الكبش [ منتج افلام] الأمّ - السّيّدة مكيرجي

الأخ - رجا مكيرجي [ أكبر من راني و قد صمّم الأزياء لراني في أفلامها السّابقة .]

الأخت : لا أحد

الحالة الاجتماعيّة : عزباء ولاتواعد اي شخص .












انضمّت إلى بوليوود ( صناعة السّينما الهنديّة ) في عام 1997 مع كي أييجي باراات رجا الفيلم . الفيلم عمل جيّدًا في المراكز الصّغيرة و لُوحِظَتْ . كانت ضربتها الأولى أمير خان غلام المعاكس .كانت ضربتها الثّانية كتش كتش هوتا هاي الفيلم المشهور ( بعد أن قد شاهد أديتيا شوبرا فيلم أوّل ظهور راني, أوصى بكاران جوهر أن يوقّع راني ) اكتسبت شعبيّة أكثر بهذا الفيلم ( شاروخ خان, كاجول ) . هي قُدِّرَتْ لدور تينا و حتّى فازت بجوائز فيلمفير المهيبة في صنف أفضل ممثّلة مساعدة .



بعد كتش كتش هوتا هاي, ظهرت في أفلام كثيرة, بعض عمل الأعمال المتوسّطة و البعض سقط . تلك اللّواتي اللّاتي فيهم حصلت على تقدير أكثر كانوا : تشوري تشوري تشبك تشبك , هار ديل جو باياار كاريجا, كابهي خشي كابهي غام و مجهس دوستي كاروجي .





أخذت مهنتها بعد من جديد في عام 2002 عندما أصبح سااثييا ( فيفيك أوبيروي الشّريك في البطولة ) ضربةً . كانت جيّدةً جدًّا في دور سهاني, طالبة طبّ تصبح متزوّجة من ذلك الّذي تحبّ ويهتاوت موافقة آباءها .فازت بنقّاد الممثّلة الأفضل لفيلمفير أواردفور أداءها . في عام 2003, كان لديها ضربة أخرى : تشالتي تشالتي ( شاروخ الشّريك في البطولة ) . نظرت الانخفاض الميّت الزّاهي في الفيلم و كان قريبًا متسابق للممثّلة الهامّة في بوليوود .







السّنة 2004 بدءوا جيّد جدًّا لراني . كسبت المدح الكبير و التّقدير الهامّ لأدائها في يوفا, بالرّغم من أنّ الفيلم لم يكف جيّدًا في شبّاك التّذاكر . أمّنت وضعها بحتّى الآن عمل ناجح شبّاك تذاكر آخر,هم تم( * حلبة سيف علي خان ) . تحريرها الماضي ل2005 كان ياش شوبرا بفير زارا .



فير زارا كان قنبلةً خارجيّةً و ضربةً في الهند ! راني مخيرجي سرقت الأضواء فيه . مثّلت محاميًة باكستانيًّه في الفيلم, تعمل كلّ ما تستطيع لتوحيد العشّاق السّابقين .



تحرير الرانية الأوّل ل2005 كان بلاك ( فيلم سانجاي ليلا بهانسالي ) الّذي فيه تلعب دور البنت العمياء . أداءها كان على نصيب وافر من الاستحسان من قبل النّقّاد, لم يوجد ممثلة في تاريخ السينما الهندية ممثله مثلت هذا الدور . الفيلم ضربة في الهند و عمل جيّدًا خارج البلاد أيضًا . راني مكيرجي أخيرًا هي ممثّلة بوليوود الهامّة بعد ثلاث أهداف ضربات و بعد الفوز بجائزة الممثّلة الأفضل لفيلمفير لهم تم. هي أيضًا فازت بجائزة أفضل ممثّلة مساعدة لأدائها المرعب في يوفا .



بعد دورين جادّين, كسامية في فير زارا وكميشيل في بلاك, سنرى راني في دور مليء بالفقّاعات في بابلي اور بانتياي . التّحرير على ال27 من مايو 2005 في كلّ أنحاء العالم في مسرح قربك . !














0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates