jeudi 25 octobre 2012

لقد كان خياري مع أفلام ملتوي: بيباشا باسو








لقد كان خياري مع أفلام ملتوي: بيباشا باسو





وينظر إليها على أنها واحدة من الفتيات أكثر بريقا في بلدة-B - وفيا لصورتها، والممثلة بيباشا باسو يفضل أداء المنحى الأدوار في أفلام مسلية تجاريا لفوز خارج السينما.



"لقد كان خياري مع أفلام ملتوي جدا، وكلما أديت في مكان غير آمن، أنها عملت بشكل جيد بالنسبة لي. عند هذه النقطة من الزمن، وأنا في مرحلة الجشع جدا حيث أريد أداء الأدوار الموجهة وتجاريا للغاية فيلم ترفيهي، "قالت.



"لا أريد للقيام بدور موجهة نحو الأداء في الفيلم الفن. أريد من الناس أن تدرك أنني ممثلة جيدة في نواحي فيلم ترفيهي تجاريا"، وأضافت.



أما وقد قلت ذلك، الممثلة قالت فعلت نصيبها من الأفلام المثيرة جدا، ملفا كاملا عن الطرد الأدوار في "Pankh"، "أمحة"، "فيلم أباهاران" و "Aakrosh".



رغم قادمة من خلفية غير الفيلم، جعلت النموذج الذي تحول الى الممثلة علامة لنفسها في العمل الاستعراضي وفخورة بنفسها.



تلخيص رحلتها، وقالت ال 33 عاما: "أنا واحدة من تلك الجهات محظوظا حقا لقد نجا 10 عاما في هذا العمل، وأنا لا تزال اختيار الأشياء التي أريد، لا يزال اسما مألوفا العادية، مما يجعل يزال هناك. الكثير من المال. "



إذا كانت يأخذ الائتمان لإنجازاتها، فهي مفتوحة على قدم المساواة عن امتلاك ما يصل إلى أخطاء لها.



وقال "هناك قمم، وهناك الوديان، وأنا بتملك ما يصل الى أخطائي وأنا أملك نجاحي تماما. ليس هناك أحد الذين ساعدني من أي وقت مضى، وأنا أشعر بالفخر جدا من نفسي"، وقالت الممثلة، الذي كان ينظر في الآونة الأخيرة "راز 3 "، وهو فيلم رعب.



بيباشا تلقت ردا ايجابيا لل"3 راز" وتقول التقدير قد حان طريقها بعد وقت طويل.



إخراج فيكرام بهات، "راز 3"، والذي يتميز أيضا عمران Hasmi وايشا غوبتا، وقد حقق حتى الآن يقال روبية. 50 مليار روبية.



وقالت بيباشا: "أنا حريصة العصبي والتقدير ومتحمسة تتدفق هي متواضعة جدا ... لقد حصلت على بعض ملاحظات رائعة بعد وقت طويل وأعتقد أنه كان مطلوبا كثيرا في هذه المرحلة من الوقت بالنسبة لي انه شعور جيد..






0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates