dimanche 10 mars 2013

لــقـــد تــم الـتـعــامـــل مـعـي مـثـــل الـــكــلــبـــة


لــقـــد تــم الـتـعــامـــل مـعـي مـثـــل الـــكــلــبـــة













Kangana Ranaut تبدو مثيرة للاهتمام مستقبلا مع مجموعة متنوعة من الأدوار.

هناك Rajjo حيث تلعب دور عاهرة، ثم في Queen حيث تلعب دور فتاة وحدها في شهر العسل! هناك Revolver Rani ، Krishh 3، Shootout At Wadala، و I Love NY .



كيف شعرت عندما أصبحت مقبولة و أخذت الأمور على محمل الجد من قبل هذه الصناعة؟
أن نكون صادقين، ما عشته هنا ترك ندبات على نفسيتي. أشعر أنني بحاجة إلى طلب المساعدة من أجل قبول التقدير. الطريقة التي تم التعامل معي في البداية جعلت اليوم من الصعب التعامل معي بالتقدير. حتى الآن وجدت أنه من الأسهل التعامل بالرفض والنقد بدلا من المديح.
لماذا؟
عندما بدأت، تم التعامل معي مثل كلبة. الناس في هذه الصناعة يعاملونني كأنني لا أستحق الكلام ولدي موضوع غير مرغوب فيه. لا أستطع التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة و هم يسخرون مني لذلك. حتى أصبح التعامل بالرفض جزءا من الحياة. ربما كانت لي نجاحات، ولكن حتى الآن لم أعمل مع شاه روخ خان أو أكشاي كومار أو عامر أو سلمان أو. لقد جعلت أعمالي مثل بقايا الطعام التي رفضتها ممثلات أخريات. كل ما قد أخذته فاشلا، وأنا أعتقد بأنني أجد صعوبة في الثناء. اليوم، عندما يقول الناس أنني السبب في ذلك و فعلته بنفسي، أشعر أنني أحبس نفسي في مكان ما ... الأمر يخيفني.
هل عملت في Revolver Rani
نعم، انه ليس دورا سهل القيام به. إنه تحدي جسدي لأنه يتطلب الكثير من القدرة على التحمل وخفة الحركة في التعامل مع السلاح. شخصيتي مختلفة تماما جسديا و موقفا، لذلك لا بد لي من العمل على ذلك. العمل قاسي جدا على فيلم حيث ألعب دور امرأة في الثلاثينات من عمرها ، لاذعة و غير مهذبة، خشنة، صلبة، شجاعة شريرة أيضا! (تضحك). يمكنك القول أنا الشريرة في الفيلم. تقريبا مثل أنثى Gabbar، لكنها تقوم بأفعال Sanjeev Kumar.









0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates