jeudi 16 mai 2013

شاروخان و شذى حسون معاً







على ما يبدو أن أجواء من الغبطة تحيط بالفنانة العراقية شذى حسون، فهي كانت حاضرة حفل زفاف صديقة لها، ومن المؤكّد أن مشاركة فنية ما كانت لها، وأقلها أنها جعلت فنانا هندياً يغني أغنية عراقية بعنوان (انا المسجينة) يعن...ي أنا المسكينة. وقد تكون غنت معه ديو، وعدة أنها ستضع الفيديو كليب قريباً.

لتعود بعدها شذى وتكتب على صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) كل ذلك، ومن ثم تطرح "فزورة": مين بيعرف من هو الفنان الهندي؟ لتجيبها إحداهنّ: "أنا عرفته.. شاروخان..

وكانت شذى كتبت اسم الفنان الهندي شاروخان في أعلى الصفحة.

هو أسلوب جديد أن نقول الجواب أوّلاً ومن ثم نطرح الفزورة.



ودى الي كتبتو شذى في حسابها على تويتر



يا جماعو وحشتوني مين يريد يعرف مع مين التقيت الليلة وسويت ديو وياه هههههههه





كنت الليلة معزومة في زواج صديقتي و المفاجاة الكبيرة انو كانو جايبين نجم هندي كبير جدا جدا مين تتوقعون !! هههه

...



شاروخان sharukhan هههه و قريبا بحطلكم الفيديو ..رهيب جدا‬‫





و خليت شاروخان يغني أنا المسيجينة ههههه‬




0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates